الأخبار

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يؤكد: الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأهالي والمواطنين في مختلف مناطق المحافظة

مايو 19 , 2021

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر الاتصال المرئي، خلال " المجلس الافتراضي" الذي أقامته المحافظة الجنوبية (عن بعد)، بعدد من الأهالي والمواطنين والمسؤولين من مختلف مناطق المحافظة، بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ، وذلك ضمن إطار تعزيز التواصل الدائم عبر الاتصال المرئي الحديث.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، مؤكداً سموه سعي المحافظة المستمر في التواصل المباشر مع الأهالي، يأتي ضمن التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما أكد سمو المحافظ ان المحافظة مستمرة بمتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين في مختلف المجالات الأمنية والخدمية والمجتمعية، من حيث الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وجودتها، التي تعكس الصورة التنموية والمستدامة التي تشهدها كافة مناطق المحافظة، وذلك ضمن تعزيز الشراكة والتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات الحكومية.

وخلال اللقاء، تابع سمو محافظ المحافظة الجنوبية، آراء ومقترحات الأهالي في مختلف المجالات التنموية، مؤكداً سموه ان "المجلس الافتراضي" منصة تفاعلية بارزة في التواصل الذي يعد نهج راسخ لعمل المحافظة، والذي يتم من خلاله إبراز التعاون مع مختلف القطاعات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لتفعيل الشراكة المجتمعية الرائدة.

وأشار سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بأن المحافظة الجنوبية مستمرة في تبني واحتضان المبادرات والبرامج الهادفة لخدمة كافة شرائح المجتمع، لمواصلة الجهود المبذولة لتعزيز الشراكة والتنسيق المستمر في المجال الأمني والمجتمعي.

وفي ختام " المجلس الافتراضي" عبّر الحضور من الأهالي والمواطنين عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، على متابعة سموه المستمرة لتلقي احتياجات الأهالي والنظر في آرائهم ومقترحاتهم لتحقيقها على أرض الواقع مع الجهات ذات العلاقة.